أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

المؤلفون

  • جمعة ساجت سعود

الكلمات المفتاحية:

أساليب المعاملة الوالدية، التوافق الدراسي

الملخص

هدف البحث الحالي التعرف على العلاقة بين أساليب المعاملة الوالدية والتوافق الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ، وتكونت عينة البحث من (200) تلميذ وتلميذة في مدارس تربية الكرخ الثالثة وتوصلت نتائج البحث الى أن تلاميذ المرحلة الابتدائية يتلقون أساليب معاملة والدية جيدة وأنهم يمتلكون التوافق الدراسي.

التنزيلات

منشور

2025-01-02

إصدار

القسم

المقالات