فاعلية المعلمين في تطبيق نموذج بنائي في تدريس العلوم للصف الثاني الاساسي في بغداد

Authors

  • ضمياء سالم داود
  • عمران غانم علي

Keywords:

فاعلية المعلمين , تطبيق نموذج بنائي

Abstract

        

 هدفت هذه الدراسة الى التعرف على مدى فاعلية المعلمين في تطبيق نموذج بنائي في تدريس مادة العلوم للصف الثاني الأساسي . وقد استخدمت استراتيجيات نوعية في جمع البيانات وتحليلها . وأوضحت نتائج الدراسة ان المعلمين تقربوا أكثر إلى السلوك البنائي , وابدوا رغبة في استخدام استراتيجيات بنائية في تدريسهم للعلوم . واختتمت الدراسة بمجموعة من التوصيات .

                   

Downloads

Published

2007-10-01

Issue

Section

المقالات

How to Cite

فاعلية المعلمين في تطبيق نموذج بنائي في تدريس العلوم للصف الثاني الاساسي في بغداد. (2007). Journal Of Educational and Psychological Researches, 4(14-15), 103-120. https://jperc.uobaghdad.edu.iq/index.php/jperc/article/view/815

Similar Articles

1-10 of 444

You may also start an advanced similarity search for this article.