مقارنة بين مناهج التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة في العراق ومصر في ضوء النظريات المعاصرة

المؤلفون

  • سمر قند خليل إبراهيم ثانوية اليرموك للبنات

الكلمات المفتاحية:

مقارنة، المنهج، التربية الفنية، النظريات المعاصرة

الملخص

يقوم البحث الحالي بعمليات تحليل المحتوى والمقارنة، في ضوء نظرية التربية الفنية بوصفها ميداناً معرفياً    واستعراض المقارنة، ثم تحليل المحتوى مدخلاً لدراسة المقارنة وبعض عناصر منهج  D.B.A.E. منظماً التربية الفنية على ضوء النظريات الحديثة في مرحلة (الثالث متوسط) في كل من العراق ومصر في ضوء اتجاه التربية الفنية كميدان معرفي منظم ، وذلك بهدف بناء الإطار الفلسفي للمحتوى ، ثم نستعرض نتائج البحث في ضوء الفروض ، ثم المصادر

التنزيلات

منشور

2022-02-14

إصدار

القسم

المقالات

كيفية الاقتباس

مقارنة بين مناهج التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة في العراق ومصر في ضوء النظريات المعاصرة . (2022). مجلة البحوث التربوية والنفسية, 16(63), 619-639. https://jperc.uobaghdad.edu.iq/index.php/jperc/article/view/1025

المؤلفات المشابهة

1-10 من 695

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.