مقارنة بين مناهج التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة في العراق ومصر في ضوء النظريات المعاصرة
الكلمات المفتاحية:
مقارنة، المنهج، التربية الفنية، النظريات المعاصرةالملخص
يقوم البحث الحالي بعمليات تحليل المحتوى والمقارنة، في ضوء نظرية التربية الفنية بوصفها ميداناً معرفياً واستعراض المقارنة، ثم تحليل المحتوى مدخلاً لدراسة المقارنة وبعض عناصر منهج D.B.A.E. منظماً التربية الفنية على ضوء النظريات الحديثة في مرحلة (الثالث متوسط) في كل من العراق ومصر في ضوء اتجاه التربية الفنية كميدان معرفي منظم ، وذلك بهدف بناء الإطار الفلسفي للمحتوى ، ثم نستعرض نتائج البحث في ضوء الفروض ، ثم المصادر