أخطاء الترميز الواردة في القراءة للصف الأول الابتدائي 2014-2015 (دراسة تحليلية)

المؤلفون

  • جبار فريح شريدة مركز البحوث التربوية والنفسية / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

الكلمات المفتاحية:

أخطاء الترميز الواردة في القراءة للصف الأول

الملخص

يهدف البحث الحالي معرفة أغلاط الترميز الواردة في قراءة الصف الأول الابتدائي .الترميز يعرف بأنه فشل في استرجاع أو التعرف على المعلومات ,قام الباحث بتشخيص الأغلاط وعرضها على مجموعة من المعلمين الصف الأول الابتدائي وقاموا بكتابة التعديل المناسب وباستخدام النسبة المئوية تبين ان نسبة الاتفاق على الأغلاط وتعديلها وأوصى الباحث بمجموعة من المقترحات والتوصيات يمكن العمل بها بالمستقبل .

التنزيلات

منشور

2016-01-03

إصدار

القسم

المقالات