أخطاء الترميز الواردة في القراءة للصف الأول الابتدائي 2014-2015 (دراسة تحليلية)
الكلمات المفتاحية:
أخطاء الترميز الواردة في القراءة للصف الأولالملخص
يهدف البحث الحالي معرفة أغلاط الترميز الواردة في قراءة الصف الأول الابتدائي .الترميز يعرف بأنه فشل في استرجاع أو التعرف على المعلومات ,قام الباحث بتشخيص الأغلاط وعرضها على مجموعة من المعلمين الصف الأول الابتدائي وقاموا بكتابة التعديل المناسب وباستخدام النسبة المئوية تبين ان نسبة الاتفاق على الأغلاط وتعديلها وأوصى الباحث بمجموعة من المقترحات والتوصيات يمكن العمل بها بالمستقبل .