فاعلية أنموذجان تعليميان في اكتساب المفاهيم التاريخية والاتجاه لطالبات الصف الرابع الإعدادي بمادة التاريخ

المؤلفون

  • بشائر مولود توفيق جامعة بغداد / مركز البحوث التربوية والنفسية

الكلمات المفتاحية:

أنموذج كلوز ماير،أنموذج كمب ، اكتساب مفاهيم ، اتجاه

الملخص

الفصل الأول مشكلة البحث وأهميته وقد اتجهت أنظار الباحثين إلى النماذج الفعالة وتجربتها مع الطرائق التقليدية، ومن هذه النماذج أنموذج كمب وانموذج كلوز ماير للتصميم التعليمي اذ يعدان من النماذج التي أكدت تزويد المتعلم بالخبرات التعليمية بما يناسب عرض المعلومات المنطقي للمتعلم ومهما تنوعت النماذج التدريسية

التنزيلات

منشور

2018-10-01

إصدار

القسم

المقالات